من هي فوز الفهد ويكيبيديا.. من هو زوج فوز الفهد

زادت عمليات البحث على المحرك العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية عن معرفة من هي فوز الفهد خبيرة التجميل الكويتية ومن هو زوجها التي رفضت التكتم عنه بعد إعلان زواجها في مارس من عام 2022، حيث أنها تمتلك شهرة واسعة في مختلف الوطن العربي وذلك لتقديم علم مفيد في عالم المجال والمكياج، ويتم البحث عنها في الساعات الماضية خاصة بعد إعلانها بوضعها مولودها الثاني.

وتعتبر فوز الفهد خبيرة تجميل مدونة وفاشنيستا كويتية، وتمكنت من تحقيق شهرة كبيرة في مختلف الوطن العربي عبر منصات التواصل الإجتماعي، كما تعتبر من أهم الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي منذ أن بدأت في مجال الأزياء والتجميل في عام 2014.

من هو زوج فوز الفهد؟

وتزوجت فوز الفهد صاحبة الـ 32 عامًا من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف وذلك في 17 مارس من عام 2020، وبعد حصولها على الشهادة الثانوية نشطت بين الشرق الأوسط ولندن لكي تستفيد وتدرس أكثر وأكثر عن مجال التجميل والأزياء.

وأثناء زواجها شاركت فوز الفهد متابعيها عبر منصات التواصل الإجتماعي فيديوهات يظهر بها الحاضرين وفستان الزفاف والمكان دون أن تكشف عن هوية أو شكل زوجها والذي تم التعرف عليه بعد ذلك بعد تسريب صورة لهما في معرض إكسبو الإمارات 2020، والذي تم تأجيله لعام 2021 بسبب انتشار فيروس كورونا في ذلك الوقت.

معلومات مهمة عن فوز الفهد

وتخصصت فوز الفهد في المرحلة الجامعية بالإدارة المالية، إضافة إلى نشطها في مجال التجميل والأزياء، وبعد تخرجها من الجامعة لم تستطع العمل في مجال الإدارة المالية بسبب نقص الأوراق القانونية، ولذلك اضطرت إلى أن تتجه إلى مجال الأزياء والتجميل.

وكانت النيابة العامة الكويتية أصدرت في 27 يوليو عام 2020 قرار بالحجز أموال عشرة مشاهير متهمين بغسل الأموال وكانت بينهم فوز الفهد كما تم منعهم من السفر إلى خارج الكويت، وبعد التحقيقات بعدة أيام أخلت النيابة العامة سبيلها بكفالة 20 ألف دينار كويتي.

وأعلنت فوز الفهد أمس الخميس والموافق 22 من شهر سبتمبر الجاري رزقها بمولودها الثاني من زوجها عبداللطيف الصراف وهي فتاة وأطلقت اسمها على اسم الفتاة فوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!