هالاند يسجل أول هدف بالبوندسليجا في زمن الكورونا

تمكن الدولي النيرويجي إيرلينغ هالاند لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند في تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك شالكه ضمن المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد سيغنال إيدونا بارك لحسا بمباريات الجولة السادسة والعشرين من البطولة .

هالاند يسجل أول هدف بالبوندسليجا بعد عودة الحياة لكرة القدم

وكانت السلطات الألمانية قد وافقت على عودة البوندسليجا إعتباراً من السبت السادس عشر من مايو بستة مباريات دفعة واحدة وفي أبرز مباريات اليوم إفتتح النيرويجي المتألق هالاند التسجيل للفريق الأصفر في شباك الغواصات الزرقاء في ديربي الرو .

وواصل الشاب اليافع صاحب التسعة عشر عاماً توهجه بعد أن خطف الأنظار له منذ الظهور الاول ضد أوجسبورج وتسجيله لثلاثة أهداف دفعه واحد ” هاتريك ” في 34 دقيقة فقط، وإجمالاً تمكن الشاب في مواصلة التألق والتوهج تباعاً ليسجل تسعة أهداف في ثمانية مباريات .

وبعد إضافته لهدف اليوم السبت باتت ماكينة الأهداف النيرويجية في جعبتها 10 أهداف خلال المباريات التسعة التي خاضها هالاند بين أساسي وإحتياطي.

وتنتظر جماهير الغواصات الصفراء من اللاعب المزيد والمزيد من أجل إعادة الفريق لمنصات التتويج من جديد بعد غياب منذ وقت طويل .

خاصةً وأن الفريق تسلط عليه الأضواء من أعرق الأندية الأوروبية أمثال ليفربول وريال مدريد وغيرها من الأندية العريقة الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!