رابط التقديم في وظائف حرس الحدود 1442 والشروط المطلوبة
وظائف حرس الحدود 1442

تصدر البحث عن وظائف حرس الحدود 1441 محركات البحث المختلفة وموضوع الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حيث أعلنت المديرية العامة لقوات حرس الحدود عن احتياجها لعدد من الموظفين الجدد للعمل في وظائف خالية للرجال على حدود المملكة العربية السعودية، وتعتبر قوات حرس الحدود الدرع القوي والثابت الذي يحمي حدود المملكة من الدول المحيطة بها ومن الدول الخارجية، كما أنه تلعب دور هام في الحفاظ على أمن المملكة خاصة في ظل المساحة الواسعة التي تمتلكها السعودية.

رابط التقديم في وظائف حرس الحدود 1442

لقد قامت المديرية العامة في السعودية بفتح باب التقديم لوظائف حرس الحدود وقد أعلنت في بيان رسمي عن كافة الأوراق المطلوبة وكذلك الشروط اللازمة لكل وظيفة من الوظائف، كما أعلنت أيضًا إتاحة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمديرية العامة لحرس الحدود السعودي؛ ليتمكن جميع الراغبين في التقديم تسجيل بياناتهم الكترونيًا عبر الإنترنت.

وقد بدأ المواطنون اليوم الثلاثاء الموافق 16/4/1442 تقديم بياناتهم عبر الموقع الإلكترونية وسيتم إتاحة فترة التقديم حتى يوم الخميس الموافق 3/4/1442.

وقد أعلنت المديرية عن احتياجها لفئة المهندسة في مجالات الميكانيكا، الكهرباء، صيانة السفن، البحرية، الكترونيات، تخطيط صيانة بحرية والعديد من المجالات الهندسية والفنية الأخرى.

الشروط المطلوبة لتقديم حرس الحدود 1442

لقد أطلقت المديرية العامة التابعة لوزارة الداخلية السعودية بعض الشروط اللازم توافرها للتقديم والقبول في وظائف حرس الحدود 1442 والتي جاءت كالتالي:

  • أن يكون التقدم للحصول على الوظيفة يحمل الجنسيو السعودية ومن أبوين سعوديين.
  • أن لا يكون قد سبق الحكم عليه من دار القضاء بالتهمة في أحد القضايا.
  • يتميز بحسن السير والسلوك.
  • يتراوح عمر المتقدم بين 21 إلى 40 عامًا.
  • يشترط الحصول على مؤهل الوظيفة المتقدم إليها.
  • يتم رفض المتقدم في حالة عدم استيفاء الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!