تشكيل الأهلي لمواجهة انبي في دور الـ16 من كأس مصر

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تشكيل الأحمر الأساسي الذي سيبدأ مواجهة انبي مساء اليوم في دور الـ16 من كأس مصر، والذي يحمل لقبه الأهلي في الموسم الماضي، في المباراة التي تُقام على ملعب الإسكندرية.

تشكيل الأهلي لمواجهة انبي

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للفريق الأول بالنادي الأهلي، على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ مواجهة انبي، والذي شهد عودة المغربي بدر بانون في قيادة دفاع النادي الأهلي ضد إنبي على حساب ياسر إبراهيم بعد غيابه عن لقاء السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

ويبدأ أحمد عبد القادر العائد من الإعارة في فترة الإنتقالات الاخيرة، أول مباراة له مع النادي الأهلي، ليعوض حسين الشحات المصاب، وكذلك محمود عبد المنعم كهربا الذي يعوض طاهر محمد طاهر.

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة انبي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمود عبد المنعم “كهربا”، محمد شريف.

تتويجات الأهلي في كأس مصر

يحمل النادي الأهلي الرقم القياسي في التتويج ببطولة كأس مصر، حيث تُوج باللقب في 17 مناسبة من قبل، آخرها في العام الاضي، عندما حقق اللقب على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح.

ويسعى الأحمر لتعويض خسارة السوبر المصري، والتي تلقاها الفريق يوم الثلاثاء الماضي على حساب طلائع الجيش أيضًا بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي بدون أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!