هل يرحل فيريرا عن تدريب الزمالك بعد إنقلاب مجلس الإدارة ؟

تفاجئ عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يوم أمس الأحد بوجود تصريحات نارية من جانب جمال عبد الحميد هداف القلعة البيضاء السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي والتي إنتقد فيها البرتغالي جيوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بسبب سوء مستوى اللاعبين في مواجهة فلامبو البوورندي في دوري أبطال أفريقيا والاخطاء التي حدثت في التغييرات رغم الفوز بهدف نظيف.

هل بدأت إدارة الزمالك الحرب على فيريرا؟

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن جمال عبد الحميد قد أكد في تصريحات تلفزيونية أن الفريق رغم النتائج المميزة التي حققها الموسم الماضي بالفوز بلقي الدوري وكأس مصر إلا أنه لم يسلم من الانتقادات.

حيث خرج عبد الحميد وهاجم البرتغالي بقوة وقال :” الزمالك في حالة حقق الفوز في مصر بهدف واحد غير رد يعد ذلك أمر غير مقبول بالمرة والأداء لا يعتبر أفضل شيء”.

وتابع :” فيريرا أخطأ في قراءة المواجهة وكان لزامًا عليه أن يستمر بالصفقات الجديدة ولا يستبدلهم خاصةً أنه تم الحصول عليهم مقابل ملايين الجنيهات”.

وجاءت تلك التصريحات لتفتح الباب أمام الجماهير من أجل التأكيد عليها وهو ما جعل حالة كبيرة من الجدل تنفجر على الرغم من أن الفريق كان لزامًا عليه تحقيق النتائج الايجابية وبالأخص مع افتتاح الموسم الجديد.

ليبقى السؤال الأبرز هل تنقلب الإدارة على فيريرا وهو ما يسمح برحيله مثلما حدث في العام 2015 ؟ الإجابة سنعرفها خلال الأيام القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!