ليفربول يحسم مستقبل محمد صلاح من الرحيل

حسم فريق ليفربول الإنجليزي مصير النجم المصري محمد صلاح جناح وهداف الفريق من الرحيل عن الريدز، بالرغم من عدم تجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم بعد المقبل، وفي السطور القادمة نستعرض موقف ليفربول في تحديد مصير محمد صلاح.

مستقبل صلاح مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رفض ليفربول لتجديد عقود عدة لاعبين في الفترة الحالية، ولعل أبرزهم هو النجم المصري محمد صلاح، بجانب ساديو ماني وفيرجيل فان دايك وأليسون بيكر.. وذكرت صحيفة “صنداي” أن ليفربول يُخطط لتجديد الفريق وضخ دماء جديدة في الفريق الأول.

ويتبقى موسمين فقط في عقد نجم منتخب مصر صاحب الـ29 عامًا رفقة ليفربول الإنجليزي، وهو ما سيجعل النجم المصري في عام الحادي والثلاثون بنهاية عقده الحالي، لذلك تبدو فكرة تجديد عقد محمد صلاح حاليًا من جانب إدارة الريدز بحاجة لمزيد من التفكير.

أرقام محمد صلاح رفقة ليفربول

انضم محمد صلاح في مطلع موسم 2017-2018 لصفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صفقة بلغت 42 مليون جنية استرليني، وشارك محمد صلاح في إجمالي 203 مباراة بقميص ليفربول في جميع المسابقات، سجل خلالها 125 هدف وصنع 47 هدف.

ولعب نجم منتخب مصر الأول 51 مباراة خلال الموسم الماضي 2020-2021 في جميع المسابقات رفقة ليفربول، وسجل خلالها 31 هدفًا وصنع 6 أهداف لزملاءه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!