نتيجة مباراة ريال مدريد ومايوركا Real Madrid vs Mallorca اليوم في الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وريال مايوركا Real Madrid vs Mallorca اليوم الأحد في الدوري الإسباني، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومايوركا Real Madrid vs Mallorca

حسم ريال مدريد اللقاء لصالحه بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث عاد في النتيجة من الخسارة بهدف نظيف، حيث سجل فيدات موريكي أول الأهداف لصالح فريق مايوركا بعد رأسية قوية في شباك تيبو كورتوا في الدقيقة الخامسة والثلاثين.

وسجل فيديريكو فالفيردي هدف التعادل لصالح ريال مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد مرور رائع من قبل منتصف الملعب وتسديدة قوية في شباك الحارس الصربي برادريج راجكوفيتش.

وعزز فينيسيوس جونيور بالهدف الثاني للميرنجي بعد مهارة فردية من رودريجو ليمررها لمواطنه الذي يسدد يسارية متقنة على يسار الحارس، قبل أن يأتي الدور على رودريجو ليسجل الهدف الثالث من مهارة فردية أخرى ومرواغة اكثر من لاعب.

فيما اختتم الوافد الجديد أنطونيو روديجير رباعية ريال مدريد في الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد عرضية من توني كروس من ركلة حرة مباشرة، قابلها الدولي الألماني بتسديدة على الطائر في الشباك.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز في مبارياته الخمسة على كلًا من ألميريا وسيلتا فيجو وإسبانيول وريال بيتيس، وأخيرًا ريال مايوركا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!