ضحية رامز عقله طار اليوم السبت 17 / 4 / 2021.. تعرف على ضحية برنامج رامز جلال اليوم على قناة ام بي سي مصر MBC Masr

ضحية رامز عقله طار اليوم السبت 17 / 4 / 2021.. تعرف على ضحية برنامج رامز جلال اليوم على قناة ام بي سي مصر MBC Masr من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص عشاق واحد من أفضل برامج المقالب التي يتم تقديمها خلال موسم دراما رمضان كل عام.

ضحية رامز عقله طار اليوم السبت 17 / 4 / 2021

وقبل تسليط الضوء على ضحية رامز عقله طار اليوم السبت 17 / 4 / 2021 فإن الحلقة الأولى من البرنامج والتي تم إذاعتها يوم الثلاثاء الماضي الموافق الثالث عشر من شهر أبريل جاء ضيفها الفنان الكبير أحمد سعد.

وفي الحلقة الثانية من البرنامج والتي تم إذاعتها يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر أبريل كان الضيف والضحية اللاعب رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق والذي يلعب حالياً لفريق نادي بيراميدز.

فيما كانت ضحية برنامج رامز جلال يوم أمس الخميس الموافق الخامس عشر من أبريل ثنائي الطرب الشعبي الفنان حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا.

وشهدت حلقة يوم أمس السبت الموافق السادس عشر من شهر أبريل تواجد النجمة الشابه وزيو نجمة مسرح مصر والتي كانت حلقتها مليئة بالضحك والصراخ نتيجة الخوف من المقلب.

تعرف على ضحية برنامج رامز جلال اليوم على قناة ام بي سي مصر MBC Masr

يحل الدولي المصري محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري ضيف برنامج رامز عقله طار لحلقة اليوم السبت الموافق 17 / 4 / 2021 حيث يتم إذاعة البرنامج في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة عبر قناة  أم بي سي مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!