عاجل.. رومان رينز يفجر مفاجأة مدوية عن خيانته على يد بول هيمان بعد راسلمينيا 38

فجر البطل رومان رينز مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص التداعيات التي حدثت عقب الإنتهاء من عرض راسلمينيا 38 حيث كشف عن الخيانة التي تعرض لها على يد زعيم القبلية والبلوديلان بول هيمان في الخبر الذي صدم الكثير من الأشخاص عشاق مصارعة المحترفين.

رومان رينز يكشف مفاجأة مدوية عن خيانته على يد بول هيمان

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر خرج رومان رينز من أجل التأكيد على أنه قام بمراقبة بول هيمان وملاحقته بمساعدة من جاي أوسو حتى وصل إلى مقر الدبليو دبليو اي الذي يقع في ولاية كونيتيكت وبالتحديد في ستامفورد وتم مشاهدته وهو يحمل ملف ويطلب مقابلة شخصية من مستر فينس مكمان.

وعند ملاحظة ما جرى بواسطة جاي أوسو قام بالدخول إلى بول هيمان ولاحظ المقابلة التي إستغرقت قرابة الساعة كاملة لكن أثناء خروج هيمان من المكتب دخل أدم بيرس ومعه سونيا ديفيل قبل أن يعود ويخبر رومان رينز بكافة الأمور والبيانات التي تحصل عليها.

على الفور حاول هيمان تهدئة رومان رينز لكنه تعصب وقال بأنه يريد منه أن يعرف الحقيقة فقط وإلا فإن الوظيفة التي يمتلكها حاليًا بإدارة أعماله ستكون على المحك وسيكون عرضه للإقالة والرحيل.

ودافع هيمان عن نفسه قائلًا بان الملف عبارة عن تقرير عكف على كتابته بصورة شخصية لنفسه من أجل نفي كافة التهم التي تلاحق فوز رينز على بروك ليسنر في منافسات راسلمينيا 38 الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!