عاجل.. شخص واحد يقرب ميسي من الرحيل أو البقاء في برشلونة

بات الكثير من مشجعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مستعدون لدخول فترة الإنتقالات الشتوية القادمة والتي ستحدد بشكل كبير مصير نجم الفريق وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي.

رئيس برشلونة الجديد يكتب مصير ميسي مع برشلونة

وبعد السنوات الطويلة التي ساد فيها الإعتقاد أن ميسي سينهي مسيرته الرياضية والكروية داخل أروقة البلوجرانا الأمر الذي سيجعله أسطورة من أساطير الفريق فإن 2020 أكدت أنه من المُمكن أن يشهد تغير جذري فيما يخص الرحيل لخوض تجربة إحتراف جديدة.

إستحوذت أخبار رحيل ميسي عن برشلونة عناوين الأنباء خلال الفترة الماضية وذلك بعد الأزمة التي ضربته مع برشلونة وجعلته الهدف الأبرز للكثير من الأندية الاوروبية خلال الصيف الماضي.

وبعد أسابيع من الجدل حول الوجهة التي سيرحل إليها فإن النادي الكتالوني من المُمكن أن يقدر على بقائه خاصةً في ظل إنتخابات سوف تحدث خلال الشهر القادم.

وعلى الرغم من الإستقالة التي تقدم بها بارتوميو قبل شهرين إلى أن الأمور لم تهدأ خاصةً أن ميسي لم يخرج ويؤكد موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل.

الرئيس القادم كلمة سر بقاء ميسي

على الرغم من أن ميسي يُمكنه التوقيع لأي نادي في يناير دون موافقة برشلونة خاصةً أن عقده بنتهي بنهاية شهر يونيو من العام القادم 2021.

لكن مستقبل ميسي أصبح مرهون مع برشلونة بهوية الرئيس الجديد للنادي الكتالوني الذي سيتم التعرف عليه خلال الشهر القادم ليكون خليفة بارتوميو المستقيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!