بعد ثنائية فياريال.. رقم قياسي تاريخي للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي

تمكن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني من تسجيل هدفين في فوز فريقه يوم أمس على حساب فريق نادي فياريال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد كامب نو سبوتيفاي لحساب مباريات الجولة العاشرة من الليجا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

رقم قياسي تاريخي للبولندي روبرت ليفاندوفيسكي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ليفاندوفسكي قد وقع على ثنائيته الشخصية في الدقيقة الحادية والثلاثين بعد أن إستدار وراوغ إثنين من مدافعي الغواصات الصفراء ولعب الكرة قوية في مرمى الضيوف.

ولم ينتظر الدولي البولندي سوى أربعة دقائق فقط ليتمكن من تسجيل الهدف الثاني بمجهود فردي رائع بعد أن إستدار ولعب الكرة في أقصى الزاوية اليسرى لحارس مرمى فياريال.

وبحسب شبكة “ESPN” فإن الثنائية التي سجلها ليفاندوفسكي في شباك فريق نادي فياريال يكون قد نجح في الوصول إلى الهدف رقم 600 و601 وذلك خلال مسيرته سواء مع الاندية التي لعب لها ومنتخب بلاده بولندا.

وسبق وأن فشل الدولي البولندي في هز شباك فريق نادي ريال مدريد خلال لقاء الكلاسيكو قبل أن ينجح في العودة والتسجيل في شباك فياريال رافعًا رصيده من الأهداف إلى الرقم 11 خلال 10 جولات فقط.

ووسع قائد منتخب بولندا الفارق بينه وبين اللاعب بورخا إجليسياس لاعب ريال بيتيس وخوسليو لاعب إسبانيول إلى أربعة أهداف في الوصافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!