ضربة موجعة لجماهير السنغال.. ماني سيغيب عن كأس العالم قطر 2022

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر الجاري، بشأن غياب النجم السنغالي مهاجم بايرن ميونخ الألماني ساديو ماني عن كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب.

غياب ساديو ماني عن كأس العالم

ووفقًا لما ذكرتع صحيفة “ليكيب الفرنسية” : فإن المهاجم السنغالي ساديو ماني سيغيب عن بطولة كأس العالم 2022 بسبب الإصابة التي لحقت به مساء أمس.

وكان ماني قد تعرض للإصتبة في مباراة فريقه ضد فيردر بريمن في الدوري الألماني، مساء أمس الثلاثاء الموافق الثامن من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الألماني الممتاز، والتي قد انتهت بفوز بايرن ميونخ على نظيره فريق بريمن بستة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعلى الرغم من كثرة الأقاويل أن الإصابة التي تعرض لها ماني ليست قوية إلا أن الصحفي “كريستيان فالك” قد أكد غيابه عن المونديال بسبب تلك الإصابة.

مجموعة السنغال في كأس العالم

وكانت قرعة كأس العالم، قد أسفرت عن وقوع منتخب السنغال في مجموعة صعبة بعض الشيء بالنسبة لباقي المجموعات الأخرى، حيث تضم البلد المستضيف قطر، وأيضًا منتخب الإكوادور بالإضافة إلى منتخب هواندا.

موعد أولى مباريات السنغال في كأس العالم

ويستهل منتخب السنغال مشواره في بطولة كأس العالم، بمواجهة نظيره منتخب هولندا، مساء الاثنين الموافق الحادي والعشرين من شهر نوفمبر الجاري عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!