نيمار يقود باريس سان جيرمان للإنتقام من مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان

وكان الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد قد أنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، في البداية مبكرًا في الدقيقة 6 سجل نيمار الهدف الأول لصالح باريس سان جيرمان، وفي الدقيقة 32 سجل ماركوس راشفورد هدف التعادل في المباراة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 69 سجل مدافع باريس سان جيرمان ماركينيوس الهدف الثاني وهدف التقدم، وفي الدقيقة 70 تحصل لاعب وسط مانشستر يونايتد فريد علي البطاقة الحمراء لتزداد مصاعب الشياطين الحُمر.

وقبل نهاية المباراة وتحديدًا في الدقيقة 92 سجل النجم البرازيلي نيمار الهدف الثاني له والثالث لفريقه، لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان علي مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ترتيب المجموعة بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان

وبهذا الفوز أرتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 9 نقاط في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند نفس الرصيد 9 نقاط، ويتأجل حسم بطاقة التأهل إلى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!