ماعلاقة جمال الغندور بخسارة اسبانيا دوري الامم الاوروبية؟
ماعلاقة جمال الغندور بخسارة اسبانيا دوري الامم الاوروبية؟ أحد أكثر التساؤلات التي تدور في ذهن متابعة كرة القدم خلال الساعات الأخيرة، بعد أن هاجمت الصحف الإسبانية طاقم تحكيم مباراة إسبانيا ضد فرنسا بالأمس في نهائي دوري الأمم الأوروبية، حيث وصفت الصحف الإسبانية حكم الفار في مباراة أمس بـ جمال الغندور، الحكم المصري الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام الأسبق.

ماعلاقة جمال الغندور بخسارة إسبانيا؟

شنت الصحف الإسبانية، على رأسها صحيفة الماركا، أحد اكبر الصحف الإسبانية في مجال الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، هجومًا كبيرًا على طاقم التحكيم الإنجليزي الذي قاد مباراة إسبانيا ضد فرنسا بالأمس، بقيادة الحكم الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور، وذلك بعد الخسارة أمام فرنسا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وشهدت لقطة هدف فرنسا الثاني الذي سجله كيليان مبابي جدلًا واسعًا بعد أن ظهرت الصورة مبابي في وضعية المتسلل، إلا أن الحكم أحتسب الهدف بعد أن أكدت غرفة حكم الفيديو “VAR”  صحة الهدف.

لقطة مبابي

 

ماركا: هل كان الغندور حكمًا لتقنية الفيديو؟

وعنونت صحيفة ماركا في تقرير لها بعد الخسارة أمام فرنسا: “هل كان الغندور حكمًا للفيديو؟”، في إشارة منها لأخطاء جمال الغندور خلال مباراة إسبانيا وكوريا في ربع نهائي كأس العالم 2002، حيث حملت الصحافة الإسبانية، في ذاك الوقت، الغندور مسئولية خروج إسبانيا من الدور ربع النهائى بعد عدم إحتسابه لهدف صحيح، على حد تعبير الصحيفة.

الغندور يرد على صحيفة الماركا

وخرج جمال الغندور عن صمته بعد التقارير التي صدرت من اكثر من صجيفة إسبانية من أمس الأحد، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم، على رأسها صحيفة الماركا.. حيث قال الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “هدف فرنسا فى إسبانيا صحيح هناك لعب متعمد من مدافع أسبانيا بينما كان المهاجم الفرنسى فى موقف تسلل”.

وأضاف الغندور: “أشكر صحيفة ماركا الإسبانية على تشبيه قرار حكم الڤار الصحيح والذى يؤكد فهمه لمادة التسلل بقرارى فى 2002 ورغم سوء النية فى التصريح إلا أنه يقر بصحة القرار على الأقل من جانبى لأنها كانت مسئولية الحكم المساعد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!