نجم طلائع الجيش يكشف حقيقة انتقاله إلى الزمالك

كشف محمد بسام، حارس مرمى فريق طلائع الجيش، عن تطورات مفاوضاته الأخيرة مع مسؤولو نادي الزمالك، للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء.

بسام يكشف حقيقة انتقاله للزمالك

وصرح محمد بسام مؤكدا أن سبب ظهوره بمستويات مميزة في الفترة الأخيرة، الدعم المادي والمعنوي التي توفره إدارة طلائع الجيش.

وتابع بسام:” نقدم مستوى رائع منذ تولي طارق العشري قيادة الفريق، وتمكنا من مواصلة الزحف نحو المربع الذهبي واحتلال الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري.

وأردف في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت:” أن إدارة الفريق تساند بكل قوتها الفريق في الفترة الأخيرة”. .

وأختتم عن مفاوضاته مع الزمالك وفاركو:” تم الاتفاق مع النادي على التجديد موسمين واثق تماما في حالة استمراري مع الفريق سيتم تقديري بشكل مميز مؤكداً ان مفاوضات الزمالك والبنك الأهلي ابتعدت تماماً”.

الزمالك يقترب من المهدي مبارك

واقتربت إدارة نادي الزمالك من إنهاء الاتفاق مع إدارة فريق الفتح الرباطي المغربي، للتعاقد مع نجم خط  سط الفريق المهدي مبارك، لتدعيم خط وسط الفارس الأبيض، ععقيل رحيل بعض نجوم الفريق على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي،  مواطنه محمد أوناجم، بالإضافة إلى انتقال طارق حامد إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

ويتربع الفارس الأبيض على قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021-2022، برصيد 63 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق بيراميدز برصيد 59 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي النادي الأهلي برصيد 55 نقطة في المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!