عاجل.. وفاة المستشار أحمد البكري رئيس الزمالك

توفي اليوم الخميس المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

وفاة أحمد البكري رئيس الزمالك

وكان أحمد البكري قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا ونقل على إثرها لإحدى المستشفيات الخاصة وظهرت بعض الأنباء خلال الآونة الأخيرة أنه توفي لكن مصدار داخل الزمالك كانت تنفي هذه الإشاعات.

إلى أن حالته الصحية تدهورت خلال الساعات القليلة الماضية ليلاقي ربه في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري.

وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية قد كلفت المستشار أحمد البكري برئاسة الزمالك وذلك بعد القرار الذي قضى بتجميد مجلس النادي السابق برئاسة مرتضى منصور وإحالته للنيابة العامة بسبب مخالفات مالية.

وكانت جماهير القلعة البيضاء تتوسم خيراً في المستشار أحمد البكري لتعديل الأجواء داخل الفريق خاصةً بعد خسارة نهائي القرن ضد الأهلي يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الماضي.

إلى أن القدر لعب لعبته ولاقى البكري وجه ربه الكريم قبل أن ينقذ الزمالك من الديون الغارق بها بالإضافة إلى تعديل عقود لاعبي كرة القدم مثل فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!