عاجل.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل لقاء السوبر الأفريقي

تلقى الفريق الأول بالنادي الأهلي ضربة موجعة قبل لقاء السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، والمقرر له مساء الغد الأربعاء، حيث كشفت مصادر من داخل النادي الأهلي شكوى علي معلول من إصابة على مستوى العضلة الضامة، بعد انضمامه للفريق عقب انتهاء بطولة كأس العرب 2021.

هل يغيب علي معلول عن السوبر الأفريقي؟

وكشف طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة، حالة علي معلول نجم النادي الأهلي، حيث أكد أن الفحوصات والأشعة التي أجراها اللاعب إيجابية، ولكن لم يشارك في المران الجماعي بعد، وذلك قبل أقل من 48 ساعة على مباراة السوبر الأفريقي.

وبالرغم من جاهزية معلول للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، كما أكد أحمد أبو عبلة، إلا أن الشكوك تُثير عشاق المارد الأحمر قبل مواجهة السوبر الأفريقي المنتظرة بين الأهلي المصري والرجاء المغربي.

فحوصات طبية لأكرم توفيق وأفشة

وفي ذات السياق، كشف الأهلي عبر موقعه الرسمي، خضوع الثنائي أكرم توفيق ومحمد مجدي “أفشة” لفحوصات طبية على هامش عمليات الإستشفاء التي قام بها لاعبي الأهلي العائدين من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب بقطر 2021.

ومن المتوقع أن يشارك أكرم توفيق وأفشة في مباراة نهائي كأس السوبر بشكل طبيعي، والتي تُقام في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!