عاجل.. جيمي فاردي يجدد تعاقده مع الثعالب حتى 2024

أعلن نادى ليستر سيتي بشكل رسمي صباح اليوم السبت الموافق 20 أغسطس تجديد عقد نجمه جيمي فاردي ليستمر مع الثعالب لموسمين آخرين حتى يونيو 2024.

بيان نادي ليستر سيتي حول تمديد عقد فاردي

ونشر الفريق بياناً رسمياً عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” يسر نادي ليستر سيتي لكرة القدم أن يؤكد أن جيمي فاردي قد وافق على تمديد العقد مع الثعالب حتى يونيو 2024.

فاردي صاحب الـ35 عام يجدد تعاقده مع الثعالب

وأضاف ” المهاجم جيمي فاردي يوقع تمديد عقده مع ليستر سيتي حتى عام 2024، حيث احتفل اللاعب 35 عامًا بعشر سنوات في النادي في مايو، وهو ثالث أفضل هدافي فريق الثعالب على الإطلاق برصيد 164 هدفًا “.

بطولات فاردي مع الثعالب

وخاض النجم الإنجليزي صاحب الـ 35 عامًا 387 مباراة مع ليسترسيتي في جميع المسابقات ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين الأوائل للنادي برصيد 164 هدفًا بعد الأسطورة الإنجليزية آثر تشاندلو صاحب الـ 273 هداف و آرثر رولي بـ 265 هدف.

وانضم فاردي للثعالب قادماً من فريق “فليتوود تاون” غير المنتمي إلى الدوري في عام 2012 وحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودرع المجتمع مع الثعالب.

ترتيب نادي ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي

ويحتل نادي ليستر سيتي المركز الـ 15 بترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطة وحيده نتيجة تعادل في الجولة الأولى ضد برينتفورد بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة وتلقى هزيمة ثقيلة بالجولة الثانية من نظره أرسنال بـ4 اهداف مقابل هدفين أحرزهما جابرييل جيسوس وساكا ومارتينلي  فيما جاءت أهداف الثعالب عن طريق ويليام ساليبا بالخطأ في مرماه وجيمس ماديسون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!