عاجل.. ميسي يحسم مصيره مع برشلونة

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لن يغادر الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير وسوف يبقي في الفريق حتي نهاية عقده في عام 2021.

ميسي يحسم مصيره مع برشلونة

وبحسب شبكة “ESPN” فإن ميسي سوف يستكمل عقده مع فريق برشلونة والذي ينتهي مع شهر يونيو القادم، ولن يغادر الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

ولم يجدد ليونيل ميسي عقده مع فريق برشلونة حتى الآن ويحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير المقبل، حيث تسمح قوانين الفيفا الخاصة بالتفاوض أن يوقع مع نادي جديد قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع فريقه الحالي برشلونة.

تاريخ ميسي مع فريق برشلونة

ولعب ميسي مع برشلونة منذ عام 2004 وخاض مع الفريق 749 مباراة في جميع المسابقات حيث سجل 644 هدفًا محققًا رقم قياسي كأكثر لاعب يسجل في فريق واحد في تاريخ كرة القدم متفوقًا علي أسطورة الكرة البرازيلي بيليه الذي سجل 643 هدفًا مع فريق سانتوس البرازيلي.

ويغيب ليونيل ميسي عن مواجهة فريق إيبار يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2020-221، بسبب إصابته علي مستوي الكاحل الأيمن.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!