عاجل.. ضربة موجعة لنادي ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

تلقى فريق الكرة الأول بنادي ليفربول ضربة موجعة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك قبل المواجهة التي ينتظرها أبناء يورجن كلوب أمام فريق نادي مانشستر سيتي يوم غدًا الأحد لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الانجليزي للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

تأكد غياب إبراهيما كوناتي قبل مباراة مانشستر سيتي

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إبراهيما كوناتي مدافع الريدز لن يتمكن من المشاركة في مباراة الغد وبالأخص بعد أن غيبته عن تدريبات فريقه يوم أمس الجمعة.

وسبق وأن خضع اللاعب اليوم للمزيد من الفحوصات الطبية والتقييمات الخاصة بحالته لكن مشاركته ضد فريق نادي مانشستر سيتي باتت في محل شك كبير.

وأوضحت الريدز أن الريدز يفقتد أيضًا لخدمات جويل ماتيب بالإضافة إلى ترينت ألكسندر أرنولد في خط الدفاع لذلك بات في حكم المؤكد مشاركة الدولي الانجليزي جو جوميز وفيرجيل فان دايك في الخط الخلفي.

وقالت الصحيفة البريطانية أن جيمس ميلنر لاعب الريدز سوف يشارك ضد المان سيتي وذلك في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب مواطنه ارنولد فيما سيكون تسيميكاس الظهير الأيسر لكتيبة يورجن كلوب.

يُذكر أن ليفربول يحتل المركز الحادي عشر على لائحة ترتيب البريميرليج وذلك برصيد عشرة نقاط وهو الذي يمتلك مباراتين مؤجلتين ضد تشيلسي وولفرهامبتون.

فيما يحتل المان سيتي المركز الثاني برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من تسعة جولات بالفوز في سبعة لقاءات والتعادل في مباراتين وبفارق نقطة عن المتصدر فريق نادي أرسنال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!