عاجل.. موعد قرعة الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يزداد البحث في الساعات القليلة الأخيرة عن موعد قرعة الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك بعد انتهاء مباريات الجولة الأخيرة من درو المجموعات من تصفيات أفريقيا لكأس العالم، حيث اكتملت العشرة منتخبات المتأهلة للدور النهائي الحاسم، والتي ستقام بينهم القرعة من أجل حجز 5 بطاقات في مونديال قطر 2022.

موعد قرعة الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا لكأس العالم

لم يتحدد موعد قرعة الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا لكأس العالم بعد، حيث أن الإتحاد الدولي “فيفا” والإتحاد الأفريقي “كاف”، لم ستواصلوا حتى الآن في أي شيء يخص قرعة الدور القادم من التصفيات.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “إن شاء الله القرعة ستكون في شهر ديسمبر القادم طبقا للتوقعات ولكن لم يتم تحديد موعد نهائي”.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور الحاسم من التصفيات في مارس المقبل، خلال فترة التوقف الدولية المقبلة، ولكن لم يتحدد بعد موعد القرعة التي ستجرى بين الـ 10 منتخبات المتأهلة للدور الحاسم.

تصنيف المنتخبات في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم

من المقرر أن تُجرى القرعة -التي لم يتحدد موعدها بعد- بين الـ10 منتخبات على أساس التصنيف الحالي للمنتخبات بعد نهاية التصفيات، حيث يتم تقسيم المنتخبات على قسمين، أول 5 منتخبات في التصنيف يواجهون الخمسة الآخرين، في مباريات خروج المغلوب من مباراتين ذهاب وإياب، ويحجز الفائز من المواجهتين بطاقة العبور نحو مونديال قطر 2022.

ويأتي التصنيف على قسمين، أولهما يضم منتخبات الجزائر والسنغال والمغرب ونيجيريا وتونس، أنا التصنيف الثاني يضم منتخبات مصر ومالي وغانا والكونغو الديموقراطية والكاميرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!