عاجل.. محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين

نجح محمد صلاح في التتويج بجائزة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المنصرم 2021-2022، وذلك بعدما سبق له الحصول على جائزة أفضل لاعب المقدمة من رابطة النقاد والصحفيين، ليحصل هذه المرة على أفضل لاعب في البريميرليج المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وليست هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، حيث سبق له الحصول عليها في موسم 2017-2018 والذي حقق خلاله الحذاء الذهبي برقم قياسي في البريميرليج برصيد 32 هدفًا.

وتفوق الدولي المصري على خمسة لاعبين كانوا مرشحين للجائزة وهم ساديو ماني – ليفربول، كيفن دي بروين – مانشستر سيتي، هاري كين – توتنهام، كريستانو رونالدو – مانشستر يونايتد، فيرجيل فان دايك – ليفربول.

وحصد محمد صلاح جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدفًا رفقة سون هيونج مين الكوري الجنوبي نجم نادي توتنهام هوتسبير، في ثالث مرة خلال خمسة سنوات قضاها مع الريدز.

وجمع صاحب الـ 29 عامًا بين جائزتي الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي عن الموسم المنصرم، وأصبح ثاني لاعب فقفط يجميع بين الجائزتين بعد هاري كين مهاجم توتنهام في الموسم الماضي.

وخسر ليفربول الدوري الإنجليزي في الأمتار الأخيرة لصالح مانشستر سيتي، كما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني في نهائي باريس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!