كلوب في مأزق.. ليفربول يتلقى ضربة موجعة بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضربة موجعة بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تحدث يورجن كلوب عن تعرض أحد لاعبي الليفر للإصابة مجددًا لينضم لكتيبة الغائبين عن الفريق.

إصابة نجم وسط ليفربول

وكشف كلوب عقب نهاية مواجهة ليفربول ومان يونايتد عن إصابة جديدة تعرض لها لاعب الوسط الغيني نابي كيتا، حيث أكد المدير الفني الألماني على ان الاعب يعاني من مشكلة بسبب العضلات ولن يتواجد في التدريبات يوم الغد على أن يتم تقييمه بعد ذلك لتحديد مدى جاهزيته للمواجهة القادمة.

غيابات ليفربول بسبب الإصابة

ويغيب عدد كبير من لاعبي ليفربول بسبب الإصابة، وتعرض أوكسلايد تشامبرلين، لإصابة طويلة، ومثله أيضًا تياجو ألكانتارا وجويل ماتيب وإبراهيما كوناتي وكالفن رامزي الوافد الجديد في فترة الانتقالات الصيفية.

ويأمل كلوب في استعادة كلًا من ديوجو جوتا وكيرتس جونز مع نهاية الشهر الجاري، ليكونا ضمن قائمة الفريق التي ستبدأ مجموعات دوري أبطال أوروبا.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

وخسر الريدز أمام مانشستر يونايتد بهدفين لهدلف، ليستمر فقدان النقاط منذ بداية الموسم، حيث فشل في تحقيق أي انتصار خلال أول ثلاث جولات، حقق خلال التعادل أمام فولهام وكريستال بالاس قبل أن يخسر أمام الشياطين الحمر.

وجمع الليفر نقطتين فقط احتل بهما المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنتظره مواجهتين قادمتين على ملعب “أنفيلد” من اجل استعادة التوازن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!