موعد مباراة ريال مدريد القادمة Real Madrid في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتزايد البحث في الساعات الماضية، عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما الميرنجي في التأهل لنصف نهائي البطولة الأكبر، عقب فوزه على تشيلسي الإنجليزي في مجموع المباراتين بخمسة أهداف مقابل أربعة في ماراثون طويل، امتد للأشواط الإضافية في مباراة الإياب.

كيف نأهل ريال مدريد لنصف النهائي؟

وتأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن من الفوز على تشيلسي ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ولكن تشيلسي عاد في النتيجة في مباراة العودة وتقدم بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، قبل أن يسجل البديل رودريجو جوس هدف الميرنجي الأول لتتجه المباراة للأشواط الإضافية، ويسجل كريم بنزيما هدف تأهل الميرنجي.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ويخوض ريال مدريد مباراته القادمة في دوري أبطال أوروبا أمام الفائز من مواجهة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد، والتي انتهى نصفها الأول بفوز الفريق الإنجليزي بهدف نظيف، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الإياب بين الفريقين والتي سيستضيفها ملعب “واندا مترو بوليتانو” بالعاصمة مدريد.

وتُقام مباراة ريال مدريد في ذهاب نصف النهائي أمام الفائز من مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد أحد يومي 26 أو 27 من أبريل 2022، على أن تُقام مباراة الإياب أحد يومي 3 او 4 مايو 2022.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد المقبلة

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل 2021-2022، وذلك عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستنقل مجموعة البي إن مباراتي نصف النهائي من دوري أبطال أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!