بسبب مفاوضات صبحي.. مصطفى شوبير على رادار 3 أندية المصرية

اقترب حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد، بعد مفاوضات الفريق مؤخرا لضم حارس مرمى جديد.

– مصطفى شوبير على رادار 4 أندية محلية

وبات شوبير على بُعد خطوات قليلة من الرحيل عن صفوف الفريق في الموسم الجديد، خاصة بعد تحرك لجنة التخطيط بقوة في مفاوضة محمد صبحي حارس مرمى نادي فاركو.

ودخلت أندية فاركو وفيوتشر والوافد الجديد إلى الدوري المصري فريق أسوان، خاصة بعد ظهور شوبير بمستوى مميز خلال مشاركاته الماضية بديلا لمحمد الشناوي أثناء إصابته.

– الأهلي يقترب من ضم محمد صبحي

وتخطو إدارة الفارس الأحمر، بخطوات ثابتة مع إدارة نادي فاركو، للحصول على خدمات الحارس الشاب محمد صبحي، ليكون منافسا قويا في حراسة عرين الأهلي في الموسم الجديد.

– المقاولون يهدد الأهلي بخسارة الدوري

وحقق الأهلي تعادلا سلبيا مخيبا للآمال أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، ليفقد نقطتان مجددا في سباق الصدارة من منافسه التقليدي ومتصدى جدول الترتيب نادي الزمالك.

– ترتيب الأهلي في الدوري المصري الممتاز

وتحنل كتيبة القلعة الحمراء، المرتبة الثالثة في جدول الدوري المصري الممتاز 2021-2022 برصيد 55 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي نادي الزمالك صاحب الصدارة حتى الآن برصيد 63 نقطة، بينما يقع المنافس العنيد نادي بيراميدز في وصافة الترتيب برصيد 59 نقطة،لتشتعل المنافسة بين ثلاثي القمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!