نيجيري يتفوق على ميسي ورونالدو ويقتحم موسوعة جينيس للأرقام القياسية

سجلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية اليوم الجمعة رقم جديد لطفل نيجيري يبلغ من العمر إحدى عشر عاماً وذلك بعد أن أثبت مهارة كبيرة بالكرة وذلك في زمن قدره ستين ثانية فقط.

نيجيري يقتحم موسوعة جينيس

وكشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة اليوم الجمعة عن وجود طفل نيجيري يدعى إيشي شينوسو يبلغ من العمر إحدى عشر عاماً يمكنه لمس الكرة بصورة متتالية في دقيقة واحدة مع وضع كرة أخرى على رأسه أثناء مهارته.

ودائماً ما يقوم هذا الطفل بتنمية تلك المهارة والتي يُطلق عليها “Free Style” الأمر الذي مكنه من القيام بها لأكثر من لمسة جعلته يقتحم موسوعة جينيس التي تسجل الأرقام القياسية.

وبدأ اللاعب هذه المهارة وهو في عمر الثامنة بعد أن شاهده والده يشاهد فيديوهات عبر موقع اليوتيوب لكثير من نجوم كرة القدم منهم ليونيل ميسي ورونالدينهو بالإضافة إلى جاي جاي أوكوتشا لاعب منتخب نيجيريا.

ليقوم بإستخدام تلك المهارة كترفيه عن الأطفال الآخرين في المدرسة التي يقوم بالذهاب إليها ويعلب بالكرة وينفذ المهارات أمامهم من أجل أن يجعلم سعداء.

وأضاف أنه يتمنى اللعب لأندية كثيرة في العالم مثل ريال مدريد وبرشلونة بالإضافة إلى تشيلسي وأن يكون لاعباً دولياً في السنوات القادمة يشرف بلده نيجيريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!