عاجل ورسميًا.. اتحاد الكرة يعلن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، بعدما أتمت الجبلايه اتفاقه مع البرتغالي روي فيتوريا ليخلف إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للفراعنة خلال الفترة القادمة بعد أكثر من شهر من المفاوضات مع أكثر من اسم كبير في كرة القدم الأوروبية.

من هو مدرب منتخب مصر الجديد؟

وأتم اتحاد الكرة المصري اتفاقه مع البرتغاللي روي فيتوريا لتدريب منتخب مصر الأول لمدة 4 سنوات قادمة بداية من يوليو 2022 وحتى 2026، حيث جاء الإعلان الرسمي على لسان البرتغالي الذي قال: “مرحبًا، أنا مدرب منتخب مصر للأعوام الأربعة القادمة”.

ويأتي صاحب الـ 52 عامًا خلفًا للمدرب المقال إيهخاب جلال بعدما قضى 3 مباريات فقط منها مباراتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا انتصر في واحدة وخسر في الأخرى، بينما خسر في مباراة ودية كان قد سبقها معرفة مصيره مهما كانت نتيجة اللقاء.

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

وكانت آخر تجارب روي فيتوريا في تدريب فريق سبارتك موسكو الروسي، حيث تم فسخ العقد بين تالطرفين بسبب تراجع النتائج، فيما تولى قيادة بنفيكا البرتغالي والذي يعد أبرز محطاته التدريبية بعدما توج بلقبين من الدوري متتاليين، وفي الموسم الثالث حصد الثنائية المحلية.

ولعل أبرز ظهوره في المستوى العربي، عندما تولى قيادة فريق النصر السعودي عام 2019 وحقق معه لقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكأس السوبر السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!