تعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يبحث وينتظر عشاق الكرة المصرية عن حكم مباراة القطبين الأهلي والزمالك والتي ستجمع بينهم يوم الأحد المقبل الموافق 19 يونيو الجاري على ستاد الأهلي وي السلام ضمن مؤجلات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز لحسم المنافسة على لقبه لهذا الموسم تحت قيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت بعد فسخ عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي بين الطرفان.

حكم مباراة الأهلي والزمالك

وتقرر تعيين الحكم الإسباني خوسيه لويس مونييرا من قبل لجنة الحكام الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم ليكون حكما لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك والذي ادار 252 لقاء بمختلف المسابقات واشهر 1190 بطاقة صفراء و47 بطاقة حمراء واحتسب 72 ضربة جزاء.

وقام باحتساب 8 ضربات جزاء في الدوري الإسباني لهذا الموسم 2021/2022 واشهر 82 بطاقة صفراء و4 حمراء خلال 20 مباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مساء الأحد في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة أون تايم سبورت.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة بعد 12 فوز و4 تعادلات وخسر مباراة وحيدة وبفارق  خمس نقاط عن المتصدر الزمالك.

بينما يأتي الفارس الأبيض في المركز الأول ويتصدر جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بعد 14 فوز وتعادلان وخسر 4 مباريات وبفارق نقطة عن الوصيف بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!