ماهو طريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024؟

يمتلك فريق الكرة الأول بنادي الأهلي فرصة جيدة من أجل الوصول للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك من أجل مواصلة هوايته المفضلة في الادوار الاقصائية التي تتمثل في التغلب على المنافسين والمضي قدمًا للوصول إلى المشهد الختامي وحصد اللقب.

طريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويتمثل طريق الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وفق ما يلي :-

في حالة نجح النادي الأهلي في تخطي عقبة الدور ربع النهائي بالفوز على فريق نادي سيمبا التنزاني سوف يواجه الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وفريق نادي بترو أتلتيكو الأنجولي.

وتقام مباراة ذهاب الدور نصف النهائي أحد أيام 19 أو 20 أبريل بينما تقام مباريات الاياب في القاهرة أحد يومي السادس والعشرين أو السابع والعشرين من الشهر ذاته.

وفي حالة عبر النادي الأهلي الدور نصف النهائي سيصل إلى المباراة النهائية ويلاقي الفائز من الجهة المقابلة التي يلعب فيها صن داونز الجنوب افريقيا ويانج افريكانز التنزاني ضد المترشح من مواجهة الترجي التونسي واسيك ميموزا الايفواري.

وتقام المباراة النهائية خارج الأرض يوم التاسع عشر من شهر مايو بينما تقام مباراة الاياب في القاهرة يوم السادس عشر من الشهر ذاته.

يُذكر أن الاهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال افريقيا على حساب الوداد المغربي بالفوز ذهابًا في القاهرة 2-1 والتعادل في كازابلانكا بنتيجة هدف لكلًا منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!