عاجل.. رحيل كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على رحيل المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر الأول بعدما تم فسخ العقد بالتراضي، ليرحل المدرب المخضرم عن الفراعنة بعد 6 أشهر فقط بعد توليه المهمة خلفًا للمدرب المصري حسام البدري.

رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر

وأنهى اتحاد الكرة عقده مع كارلوس كيروش بالتراضي بعد الخروج من تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022، وضياع حلم التأهل للمونديال، حيث ينص العقد الموقع مع المدرب البرتغالي أن العقد ينتهي بين الطرفين بالتراضي حال فشل التأهل، حيث قام الاتحاد برئاسة جمال علام بتفعيل البند بالاتفاق مع البرتغالي.

وكشفت مصادر من داخل الاتحاد أن الجبلاية ستجتمع يوم الثلاثاء المقبل من أجل تحديد هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر الأول خلفًا لكارلوس كيروش.

كشف حساب كيروش مع منتخب مصر

وقاد كارلوس كيروش منتخب مصر في بطولتي كأس العرب 2021 وكأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2021، حيث ودع البطولة الأولى من نصف النهائي أمام تونس، فيما خسر النهائي في البطولة الثانية أمام السنغال بركلات الترجيح.

وودع الفراعنة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، على يد السنغال كذلك بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المجموع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!