من هو خالد الزيلعي الذي وافته المنية اليوم السبت بعد صراع طويل مع مرض نادر

تلقى الوسط الرياضي العربي صباح اليوم الجمعة نبأ صادم برحيل اللاعب خالد الزيلعي نجم فريق الكرة الأول السابق بنادي النصر والذي كان يلعب في مركز خط الوسط بعد صراع طويل مع المرض حيث وافته المنية عن عمر يناهز الخمسة وثلاثين عامًا.

من هو خالد الزيلعي ؟

وبالبحث عن السيرة الذاتية الخاصة بالنجم خالد الزيلعي تبين لنا أنه قد بدأ مسيرته الرياضية مع فريق نادي أبها بمسقط رأسه قبل أن ينضم لصفوف نادي النصر خلال فترة توهجه بين عامي 2009 حتى العام 2016 قبل أن يتم إعارته لصفوف فريق نادي التعاون وينتقل بعدها لعديد الأندية في دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث سبق وأن دافع الفقيد عن قمصان الفيصلي بالإضافة إلى الباطن والرائد وانتقل لصفوف نادي أبها قبل أن يخوض غمار دوري القسم الثاني رفقة فريق نادي العين السعودي.

وتوج الزيلعي مع فريق نادي النصر ببطولة الدوري مرتين متتاليتين عام 2014 بالإضافة إلى العام 2015 وهما أول بطولتين للنصر في الدوري بنظام المحترفين بجانب تتويجه بلقب كأس ولي العهد 2014.

وفيما يخص المستوى الدولي فقد خاض الزيلعي مع المنتخب السعودي ثمانية مباريات بين العام 2010 وحتى العام 2012 حيث كانت المباراة الأولى له وديًا أمام المنتخب الاسباني أثناء تحضيرات اللاروخا لنهائيات مونديال 2010 بينما كانت المباراة الأخيرة التي يخوضها بقميص منتخب بلاده ضد العراق في كأس العرب، وخسرها الأخضر 0-1 في 2012.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!