“كبار القارة”.. تعرف على منافسي الأهلي المحتملين في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

نجح النادي الأهلي في التأهل للدور ربع النهائي  من بطولة دوري أبطال افريقيا، للموسم الحالي 2021-2022، ليبدأ مشوار الدفاع عن لقبه الذي حققه خلال آخر موسمين على حساب الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي على التوالي، ونستعرض منافسي الأهلي المحتملين في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

منافسي الأهلي المحتملين في ربع نهائي دوري الأبطال

ومنافسي الأهلي المحتملين في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هم أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الأربعة باستثناء المجموعة الأولى التي تواجد بها الأهلي، حيث يتجنب الأحمر مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي كونهم جاءوا في المجموعة ذاتها.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي أمام أحد أندية الترجي التونسي والوداد المغربي، والمتصدر للمجموعة الثانية من بين الرجاء المغربي ووفاق سطيف الجزائري، حيث تُقام مباراتهما معًا في الوقت الحالي.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تُقام قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 أبريل 2022، حيث أعلن الكاف أن التوقيت سيكون في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل الأهلي لربع النهائي بعد فوزه على الهلال السوداني واحتلال وصافة المجوعة الأولى برصيد 10 نقاط من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل مباراة وخسر مباراتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!