“باع مرتضى منصور”.. نجم الزمالك يرفض عرض النادي من أجل أموال الدوري السعودي

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق والإعلامي بقناة المحور، الستار عن عرض مالي ضخم لنجم الزمالك طارق حامد، والذي يرغب في تأمين مستقبله خلال الفترة المقبلة، ولم يتوصل لاتفاق مع الفارس الأبيض بسبب العرض الهزيل الذي قدمه مرتضى منصور للاعب مقارنة بعرض الدوري السعودي.

عرض ضخم لطارق حامد من الدوري السعودي

وتحدث أحمد حسام ميدو عبر برنامجه “الريمونتادا” عبر فضائية “المحور: “تلقى طارق حامد نجم نادي الزمالك عرضًا ماليًا ضخمًا من أحد اندية الدوري السعودي للانضمام له في صفقةى انتقال حر بنهاية الموسم الحالي”.

طارق حامد نجم الزمالك

وأضاف: “النادي السعودي هو النصر، والذي سبق له مفاوضة محمد أبو جبل حارس الزمالك خلال الشهر الماضي عقب نهاية كأس أمم أفريقيا، وقدم بالفعل عرض لطارق حامد مقابل 2.2 مليون دولار راتب في الموسم الواحد وبعقد لعدة مواسم مقبلة”.

اقرأ أيضًا: “طالب العفو والسماح”.. منبوذ الزمالك يوجه رسالة مثيرة لمرتضى منصور.

وتابع: “الزمالك لا يمكنه مجاراة الأرقام التي تعرض على اللاعب، النادي لا يمكنه دفع أكثر من 20 مليون جنية في الموسم وهو نصف الراتب المعروض عليه تقريبًا، وإن استمرت الأمور كما هي سيرحل طارق حامد عن الفريق بنهاية الموسم الحالي”.

واختتم: “طارق حامد متمسك بالبقاء مع الفريق الأول، وهذه أولويته الأولى، ولكن في ذات الوقت يرغب في تأمين مستقبلة، حيث وصل لسن الـ 33 من عمره والعقد المقبل سيكون الأخير له في الملاعب، لذا سيبحث عن أكبر عرض مادي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!