أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يعلن غياب مهاجم الليفر عن كأس العالم بقطر 2022

أعلن يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن غياب مهاجم الليفر عن نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، في صدمة كبيرة لجماهير الريدز في كل مكان، وللمنتخب البرتغالي أيضًا، والذي سيفتقد لخدمات أحد لاعبيه الأساسيين في المونديال.

إصابة مهاجم الليفر تبعده عن كأس العالم

وتحدث يورجن كلوب عن إصابة لاعبه ديوجو جوتا، والذي تعرض لإصابة خلال اللقاء الأخير أمام مانشستر سيتي، حيث أكد المدير الفني الألماني أن النجم البرتغالي سيغيب عن الملاعب لمدة أشهر، بعد إصابة قوية على مستوى عضلة السمانة.

وأكد كلوب على غياب اللاعب عن كأس العالم بقطر 2022 والذي سينطلق بعد شهر واحد فقط من الآن، مما يعني غيابه عن كتيبة المدرب فيرناندو سانتوس عن نهائيات المونديال.

وحقق ليفربول الفوز على مانشستر سيتي بهدف وحيد دون رد، حيث سجل الفرعون المصري محمد صلاح هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السادسة والسبعين من عمر اللقاء.

وشارك ديوجو جوتا في 8 مباريات فقط بقميص ليفربول في الموسم الجاري، بعدما غاب عن انطلاقة الموسم بسبب الإصابة، ونجح في صناعة 5 أهداف فقط ولم يتمكن من زيارة الشباك.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل الليفر المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين، ويستعد الريدز لمواجهة وست هام يونايتد في الجولة الثانية عشر من البريميرليج على أرضية ملعب “أنفيلد” يوم الأربعاء التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!