كل ما تريد معرفته عن مصطفى غربال حكم مباراة الأهلي ضد نهضة بركان

إختبار الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة السوبر الافريقي التي تجمع الأهلي ضد نهضة بركان والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد حمد بن جاسم بقطر.

وفي السطور التالية يُسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على السيرة الذاتية للدولي الجزائري مصطفى غربال حكم موقعة الأهلي ضد نهضة بركان.

السيرة الذاتية للحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال

ولد الحكم الجزائري مصطفى غربال في العام 1985 وبدأ مسيرته مع التحكم قبل إحدى عشر وبالتحديد في عام 2010 قبل أن ينجح في الحصول على الشارة الدولية عام 2014.

قاد غربال للأهلي مباراتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم الأولى أمام فريق نادي تاونشيب البوتسواني في العام 2018 ونجح وقتها في الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

كما تم تعيين غربال حكمًا للـVar وذلك خلال مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي والتي حسمها الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

قاد خلال الموسم الجاري مواجهة الأهلي ضد سيمبا التنزاني والتي جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات والتي نجح الأهلي في الفوز بها بهدف واحد مقابل لا شيء على ملعب الأهلي وي السلام.

وتعد المواجهة الأبرز التي أدارها غربال للنادي الأهلي نهائي القرن الافريقي بين المارد الأحمر وغريمه التقليدي واللدود نادي الزمالك والتي إنتهت بفوز كتيبة موسيماني بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!