نتيجة مباراة برشلونة وقادش Barcelona vs Cadiz اليوم في الدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة وقادش Barcelona vs Cadiz في الدوري الإسباني اليوم السبت الموافق العاشر من شهر سبتمبر لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “رامون دي كارانزا” معقل فريق قادش، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا الإسبانية للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

نتيجة مباراة برشلونة وقادش Barcelona vs Cadiz

حقق برشلونة الفوز على فريق قادش بأربعة اهداف مقابل لا شيء، حيث سجل فرينكي دي يونج الهدف الأول لصالح البارسا في الدقيقة الخامسة والخمسين من عمر اللقاء، فيما أضاف البديل روببرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والستين بعد دقائق من نزوله، ليؤكد على صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

وأضاف أنسو فاتي الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والثمانين من عمر اللقاء،ـ واختتم عثمان ديمبيلي رباعية البارسا في الدقيقة 90، ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة الثالثة عشر في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، حيث انتصر للمباراة الرابعة من أصل 5 مباريات بجانب التعادل في لقاء وحيد.

تشكيل برشلونة أمام قادش

وأعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، التشكيل الرسمي للبارسا الذي دخل مواجهة قادش اليوم في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني “لا ليجا”، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن.

خط الدفاع: هيكتور بيليرين – جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو – أليكس بالدي.

خط الوسط: جافي – فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس.

خط الهجوم: ممفيس ديباي – فيران توريس – رافينيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!