موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق تورينو، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.

موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي

حيث سيواجه فريق يوفنتوس نظيره فريق تورينو، يوم الثامن والعشرين من فبراير الجاري الموافق الثلاثاء المقبل، في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

-موقف يوفنتوس وتورينو في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

ويدخل فريق يوفنتوس هذه المباراة، وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فريق تورينو في المركز التاسع حتى الآن برصيد 31 نقطة .

وتمكن فريق يوفنتوس من التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق نانت الفرنسي برباعية مقابل هدف وحيد.

-القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد تورينو

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة يوفنتوس ضد تورينو بشكل حصري عبر قناة ad SPORTS Premium 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!