نتيجة مباراة المصري البورسعيدي ضد الزمالك Al Masry Vs Zamalek في الدوري المصري الممتاز

إنتهت مباراة المصري البورسعيدي ضد الزمالك Al Masry Vs Zamalek والتي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية لحساب مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021-2022 بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مباراة المصري البورسعيدي ضد الزمالك Al Masry Vs Zamalek

بداية المواجهة كانت حماسية من جانب فريق نادي المصري حيث حاولوا هز الشباك لكن الشوط الأول لم يشهد اي من الفرص الخطيرة على أي من المرميين لينتهي النصف الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني خرج سيف جعفر ولعب بدلًا منه إسلام جابر قبل أن يبعد محمد عواد محاولة لنادي المصري في عمق دفاعات الأبيض قبل أن يدخل طارق علاء على حساب محمد حسام، لتنشيط منتصف الميدان في نادي الزمالك.

وفي الجهة الأخرى أشرك حسام حسن الثنائي محمد عبد اللطيف “جريندو” وزياد فرج، على حساب أموتو وعمرو عبد الفتاح قبل أن يوجه يوسف أسامة نبيه تصويبة قوية إصطدمت بواحد من مدافعي المصري البورسعيدي.

وشهدت الدقيقة السابعة والثمانين خروج اللاعب الصاعد طارق علاء بالبطاقة الحمراء بسبب الخشونة بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد وتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة المصري ضد الزمالك Al Masry Vs Zamalek

بهذا التعادل وصل رصيد نادي الزمالك (المتوج باللقب) إلى النقطة السابعة والسبعين في المقابل ارتفع رصيد المصري إلى ثمانية وثلاثين نقطة في المركز التاسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!