نتيجة مباراة برشلونة ضد إيبار barcelona vs eibar في الدوري الاسباني

إنتهت مباراة برشلونة ضد إيبار barcelona vs eibar والتي جمعت الفريقان اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الاسباني بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكلاً منهما.

نتيجة برشلونة ضد إيبار barcelona vs eibar

بدأت المباراة بداية ساخنة حيث تحصل البلوجرانا على ركلة ركنية في الدقيقة الرابعة لعبها ميراليم بيانيتش لكن حكم المباراة إحتسب خطأ على رونالد أراخو.

الدقيقة 7 إحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة برشلونة بعد أن عاد لتقنية الفيديو المباشر إنبرى لها الدنماركي مارتن برايثوايت لكنه أضاعها.

الدقيقة 12 تصويبة قوية من إنريكي غارسيا كيكي تضل طريق الشباك قبل أن ينجح تيرشتيجن من إنقاذ مرماه بعد أن تصدى لتوصيبة من داميان كادزيرو.

الدقيقة 26 قام الحكم بمراجعة تقنية الفيديو المساعد وقرر أن برايثوايت كان في موضع تسلل قبل أن يحتصل ركلة حرة على ماركو دميتروفيتش.

الدقيقة 37 تصويبة من أنطوان جريزمان على مرمى الضيوف لكنها تخرج إلى ركنية قبل أن يحتسب حكم اللقاء أربعة دقائق وقت بدل ضائع وينتهي الشوط الأول 0-0.

في الدقيقة 57 نجح كيكي مهاجم إيبار في إستغلال هفوة دفاعية من جانب اللاعب رونالد أراخو مدافع البلوجرانا وإنطلق تجاه مرمى تيرشتيجن وسجل الهدف الأول للضيوف.

وفي الدقيقة السابعة والستين نجح الفرنسي عثمان ديمبيلي في تسجيل هدف التعادل لبرشلونة بعد أن إستلم تمريرة من جونيور فيربو وصوبها بوقة في شباك دميتروفيتش.

ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة برشلونة ضد إيبار

بهذا التعادل رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة والعشرين في المركز السادس فيما وصل رصيد نادي إيبار عند ستة عشر نقطة في المركز الرابع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!