موعد مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتي Aston villa vs Leicester city في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب فيلا بارك مباراة فريقي ليستر سيتي  ضد أستون فيلا ضمن فعاليات الجولة 15 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتي

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد ستة عشر نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل واحدة وخسر ثمان مباريات ، أما الضيوف نادي ليستر سيتي فيحتل المركز العاشر برصيد تسعة عشر نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات .

توقيت متابعة مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أستون فيلا ضد ليستر سيتي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd  بتعليق مضر اليوسف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!