ليس برينتفورد أو أرسنال.. عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن وجود اهتمامات بشكل كبير في الفترة الحالية، للتعاقد مع نجم المنتخب المصري وفريق فولفسبورج الألماني، الدولي عمر مرموش.

نوتنجهام فورست يقترب من مرموش

وذكر موقع “Bulinews” الألماني، أن إدارة الوافد الجديد لفريق نوتنجهام فورست، ترغب بقوة في التعاقد مع نجم الفراعنة والدوري الألماني عمر مرموش في الموسم الجديد.

وجاءت تلك الرغبة بعد الأداء المميز الذي يقدمه مرموش منذ إعارته في الموسم الماضي إلى صفوف فريق شتوتجارت، والحصول على لقب أفضل لاعب صاعد في الدوري الألماني، خاصة بعد انضمامه للمرة الأولى إلى صفوف الفراعنة ليحجز مكانا أساسيا في التشكيل والمشاركة في مباريات البطولة العربية وكأس الأمم الأفريقية الأخير، والذي احتضنته دولة الكاميرون.

عمر مرموش يقترب من الرحيل عن البوندسليجا

وعبر نجم منتخب مصر عن رغبته القوية في خوض خطوة كبيرة في مسيرته الاحترافية، عن طريق الالتحاق بأحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل وجود العديد من العروض المميزة للاعب من البريميرليج.

برينتفورد وارسنال يرغبان في ضم مرموش

وكانت إدارتي أرسنال وبرينتفورد، لهما نية كبيرة في التعاقد مع نجم فولفسبورج خلال الموسم الحالي، خاصة بعد أن أصبح عقد اللاعب لا يتبقى به سوى موسما واحدا، ليحق له التوقيع مجانا لأي فريق في فترة يناير المقبلة، قبل موسما واحده من انتهاء عقده رسميا داخل البوندسليجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!