كلوب عن مارادونا: ألتقيت به مرة واحدة لا تنسى أبدًا

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي عن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ولاعب نادي نابولي الإيطالي دييجو مارادونا الذي توفي يوم الأربعاء السابق.

ويدخل فريق ليفربول مباراة هامة غدًا السبت أمام فريق برايتون في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب فالمر معقل فريق برايتون.

تصريحات كلوب عن مارادونا

وقال كلوب عن وفاة أسطورة كرة القدم مارادونا :”علي المستوي الشخصي ألتقيت بمارادونا مرة واحدة في حياتي، وكانت بالنسبة لي مقابلة رائعة ولا تنسي فإنه مثل الأب، ويمكن للجميع أن يري قيمة مارادونا حول العالم، الجميع أظهر له الأحترام”.

وبسؤاله عن إمكانية تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم قال :”هذا الموسم صعب للغاية عن الموسم المنصرم، جميع الفرق علي أعلي مستوي، فرق توتنهام وتشيلسي يقدموا موسم رائع بالإضافة إلى ساوثهامبتون الذين أظهروا شخصيتهم القوية”.

حديث كلوب عن المصابين

وأكد كلوب أن لاعب وسط الفريق جوردان هندرسون تعافي من الإصابة التي تعرض لها بشكل كمال وأصبح جاهز للمشاركة أمام برايتون غدا، الإ أنه أكد استمرار غياب تياجو ألكانتارا عن التدريبات الجماعية.

وعن جدول المباريات المزدحم من الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال قال كلوب:”يجب علينا الاستعداد لجميع المباريات بأكمل وجه ممكن، سوف نلعب كل يوم أربع وسبت حتي نهاية عام 2020، كل ماأتحدث عن هذا الأمر لا يساعد، لذلك فأنني لا أتكلم مرة أخري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!