عاجل.. حكم تاريخي في قضية إغتصاب رونالدو لعارضة الأزياء كاثرين مايورغا

أصدرت محكمة لاس فيغاس في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الثامن من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021 حكمها فيما يخص الإتهامات التي صدرت بحق كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر الإنجليزي بإغتصاب عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا والتعدي عليها جنسيًا في العام 2009.

براءة رونالدو من تهمة إغتصاب كاثرين مايورغا

وقررت المحكمة تبرأة نجم مانشستر يونايتد من قضية الإعتداء الجنسي على عارضة الأزياء وقضت بإسقاط كافة الأتهامات التي وجهتها له كاثرين مايورغا.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها بيتر إس كريستيانسن محامي الدون قال أن الجميع سعداء بمراجعة الحكمة لمثل هذه القضايا وإستعدادها لتطبيق القانون بصورة عادلة على الوقائع والتوصية برفض الدعوى المدنية ضد موكلي.

وسبق وأن قام الدون بالتراضي مع كاثرين مع دفع مبلغ مالي لتوصي المحكمة بالموافقة على طلب البرتغالي بالتراضي لإنهاء تلك القضية ويمك نلفريق كاثرين القانوني أن يعترض على تلك التصوية خلال أربعة عشر يومًا ليتم النظر فيها أمام محكمة أخرى.

قضية إغتصاب رونالدو لكاثرين مايورغا

وكانت أحداث القضية قد بدأت في العام 2009 عندما إتهمت عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا رونالدو بإغتصابها في أحد فنادق لاس فيغاس عام 2009 عقب الإنتهاء من سهرة خارجية لهما في المدينة.

وطلب الفريق القانوني للدون وقتها من المحكمة الفيدرالية التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية رفض تلك الدعوة المدنية المرفوعة ضد اللاعب وزعموا أن فريق الضحية أعطى أوراق مسروقة للشرطة والتي كانت مكلفة بالتحقيق في الإدعاءات.

وفي أول رد فعل له على تلك القضية في العام 2018 صرح الدون أنه ينكر بشدة مثل هذه الأتهامات التي وجهت إلي خاصةً أن الإغتصاب من الجرائم البشعة التي تتعارض على ما انا عليه الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!