موعد مباراة إتحاد كلباء ضد الجزيرة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

يستعد إتحاد كلباء ضد الجزيرة لافتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي” لموسم 2021-2022، حيث يلتقي الفريقان على ملعب نادي إتحاد كلباء، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة شباب الأهلي دبي ضد عجمان والقنوات الناقلة.

موعد مباراة إتحاد كلباء ضد الجزيرة

يلتقي إتحاد كلباء ضد الجزيرة اليوم في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإماراتي، حيث يستضيف نادي إتحاد كلباء نظيره الجزيرة، ويأتي موعد مباراة إتحاد كلباء ضد الجزيرة اليوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من أغسطس 2021.

وتنطلق مباراة إتحاد كلباء ضد الجزيرة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

وخسر إتحاد كلباء في مباراته الاولى في الدوري الإماراتين ويبحث من خلال مباراة الجزيرة اليوم عن أولى إنتصاراته في دوري الخليج العربي، فيما حقق الجزيرة الفوز في المباراة الأولى ويسعى لاستكمال البداية القوية في الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة إتحاد كلباء ضد الجزيرة

تمتلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية حقوق النقل التلفزيوني المباشر لمباريات الدوري الإماراتي في الموسم الجديد 2021-2022، كما تنقل قناة الشارقة الرياضية الإماراتية أيضًا مباريات الدوري الإماراتي، ومن المقرر أن تُنقل مباراة إتحاد كلباء ضد الجزيرة على القمر الصناعي النايل سات عبر قناة أبو ظبي الرياضية والشارقة الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!