دوري روشن السعودي.. موعد مباراة الاتفاق ضد الوحدة والقنوات الناقلة

يجهز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي لمواجهة نظيره فريق الوحدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي، حيث يترقب المباراة كثير من متابعي ومشجي كرة القدم العربية في كل مكان.

ومن المنتظر أن تنطلق أحداث مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي“، يوم السبت القادم، وتشهد الجولة مباريات قوية أبرزها كلاسيكو الدوري السعودي بين الاتحاد ونظيره النصر.

موعد مباراة الاتفاق ضد الوحدة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ضد نظيره فريق الوحدة، مساء يوم السبت القادم الموافق الحادي من شهر أكتوبر المقبل في إطار منافسات الأسبوع الخامس من بطولة دوري روشن السعودي

ويطلق الحكم صافرة بداية مبارة الوحدة ضد الاتفاق، وزلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

ترتيب الاتفاق والوحدة بدوري روشن السعودي

ويحتل فريق الاتفاق المركز التاسع من ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد أربعة نقاط، بينما يقع فريق الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد ثلاثة نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق ضد الوحدة

وتُنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ضد نظيره الوحدة ، عبر مجموعة قنوات  SSC SPORTS، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري روشن السعودي، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!