بعد الفوز على فاركو.. كم نقطة يحتاجها الزمالك لحسم لقب الدوري؟

كتبت : نيرة عبد الباسط

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره فاركو الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الجمعة، في بطولة الدوري العام، بهدف نظيف.

كم نقطة يحتاجها الزمالك لحسم لقب الدوري؟

ويعيش الزمالك الفترة الحالية حالة انتعاشة كبيرة حيث نجح في تسجيل رقم جيد ومواصلة سلسلة اللا هزيمة، في منافسات الدوري، مما جعله يتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق كبير عن منافسة النادي الأهلي.

ويحتل الزمالك المركز الأول من جدول الترتيب برصيد 75 نقطة حصل عليهم من 31 مباراة فاز في 24 منهم وتعادل في 3 مواجهات وخسر في 4 مباريات.

وأصبح الفارق بين الزمالك المتصدر وبيراميدز صاحب المركز الثاني 10 نقاط، بالإضافة إلى أنه يتبقي للسماوي مباراة اليوم أمام سموحة.

ويكون فرصة الزمالك في حال فوز بيراميدز اليوم ليست بالصعبة، حيث يحتاج إلى الفوز بمباراة واحدة فقط، من الثلاث جولات القادمة في بطولة الدوري ليحمل اللقب للعام الثاني على التوالي، حيث يكون الفارق 7 نقاط فقط.

وفي حالة تعثر بيراميدز وخسر اللقاء يكون قد حسم الزمالك اللقب دون الاحتياج إلى الفوز في المباريات القادمة، وفي حال التعادل يحتاج الفارس الأبيض لنقطة واحدة فقط.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الأسبوع الثاني والثلاثين من مسابقة الدوري العام، يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من أغسطس، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!