جلوب سوكر 2022.. محمد صلاح يتفوق على بنزيما ويحصد جائزة أفضل لاعب في العالم

نجح الدولي المصري محمد صلاح في تحقيق جائزة أفضل لاعب في العالم 2022 بتصويت الجماهير، والمقدمة من جلوب سوكر، في الحفل الذي أقيم اليوم الخميس في مدينة دبي الإماراتية، حيث تفوق نجم ليفربول على أكثر من لاعب أبرزهم كريم بنزيما وليونيل ميسي.

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير

وجاء محمد صلاح في مقدمة اللاعبين في تصويت الجماهير خلال الاستفتاء الذي أعلنته جلوب سوكر، حيث تفوق على باقي القائمة التي ضمت كريم بنزيما وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وإيرلينج هالاند وغيرهم من باقي نجوم العالم.

وفي الحفل ذاته تُوج كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من خبراء كرة القدم التابعة لجلوب سوكر، فيما حصد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد جائزة أفضل مدرب، والنادي الملكي حصد جائزة أفضل نادي في العالم عن عام 2022.

وشهد الحفل عناق حار بين محمد صلاح وسيرخيو راموس نجم منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق ومدافع باريس سان جيرمان الحالي، في أول ظهور لكلا اللاعبين سويًا بعد الإصابة التي تعرض لها قائد الفراعنة في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018.

وحضر محمد صلاح في مدينة دبي رغم ارتباطه مع منتخب مصر الأول في المعسكر الحالي بالكويت، حيث تواجد قائد الفراعنة من أجل تسلم الجائزة ومن ثم العودة من أجل خوض اللقاء الودي الذي يجمع منتخب مصر أمام بلجيكا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!