واجهة مصرية مشرفة.. محمد صلاح يصل حفل ايرث شوت بدعوة من الأمير ويليام

وصل النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي لحضور حفل جائزة إيرث شوت “Earthshot” والذي يقام في العاصمة الإنجليزية لندن.

حفل جائزة إيرث شوت “Earthshot”

تعد تلك الحفلة من الحفلات التي تقام لإختيار الشخصيات الحائزة على جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغيرات المناخ وتقوم بتقديم الحلول المبتكرة من أجل إصلاح كوكب الأرض.

وسبق وأن قام الأمير ويليام دوق كامبريدج بدعوة الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز ومنتخب مصر إلى جانب عدد كبير من المشاهير في العالم من أجل حضور الحفل الذي يقام للمرة الأولى في العاصمة الإنجليزية لندن.

في الوقت الذي يجري فيه إختيار الأشخاص المتأهلين إلى التصفيات النهائية بين أكثر من 750 مرشح على أن يتم الإعلان عن خمسة فائزين في الحفل الذي يقام اليوم الأحد السابع عشر من شهر أكتوبر على أن يحصل كلًا منهم على مليون جنيه إسترليني مع دعم مخصص لتوسيع كافة نطاقات الحلول البيئية.

كما يختار الأمير ويليام والملكة رانيا ملكة الأردن مع شاكيرا المطربة الكولومبية الشهيرة وكيت بلانشيت تلك الممثلة الأسترالية المميزة والبرازيلي داني ألفيس وكريستيانا فيجيريس الدبلوماسية البيئية الأشخاص المرشحين الخمسة للحصول على الجائزة.

صلاح لاعب كرة القدم الوحيد المدعو للحفل

ويعد محمد صلاح اللاعب الوحيد الذي تم دعوته للحفل وذلك من أجل إظهار التقدير الذي يحصل عليه نظرًا للدور الملهم الذي يلعبه للشباب والأطفال في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!