معلق مباراة ليفربول ضد بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره بورتو البرتغالي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية ودوري الأبطال عن معلق مباراة ليفربول ضد بورتو اليوم، وفي السطور القادمة نوفر عبر موقعنا “في المدرج” معلق مباراة ليفربول ضد بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة ليفربول ضد بورتو اليوم

يتولى المعلق الرياضي سوار الذهب مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول ضد بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا، وذلك عبر قناة بي إن سبورت بريميوم، في المواجهة الناريه التي تُقام على ملعب “أنفيلد” بمدينة ليفربول.

يأتي موعد مباراة ليفربول ضد بورتو اليوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة ليفربول ضد بورتو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة ليفربول

يتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة من الفوز في أول 4 مباريات، حيث سجل لاعبي ليفربول 13 هدف واستقبلت شباكه 5 أهداف، فيما يأتي بورتو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل مباراة وخسر مباراتين، فيما يتزيل آي سي ميلان ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!