بطموح كتابة التاريخ.. مواعيد مباريات منتخب قطر في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يجهز منتخب قطر لخوض بطولة كأس العالم للمرة الأولي غي تاريخه في نسختها الاتنين والعشرين والتي تستضيفها بلاده قطر يوم عشرين من شهر نوفمبر الجاري، ويترقبها كثير من محبي وعشاق كرة القدم العالمية في كل مكان.

مجموعة قطر في كأس العالم 2022

ووقع في البلد المستضيف في المجموعة الأولي التي تضم كل من منتخب هولندا، السنغال، وأيضًا منتخب الإكوادور، حيث من المنتظر أن تكون مباراة الافتتاح ضد المنتخب الأخير.

مواعيد مباريات قطر في كأس العالم 2022

سيواجه منتخب قطر نظيره منتخب الإكوادور في افتتاح بطولة كأس العالم يوم عشرين من شهر نوفمبر الجاري على أرضية ملعب البيت، عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويلتقي منتخب قطر نظيره منتخب السنغال، في الجولة الثانية من كأس العالم يوم الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري  على أرضية ملعب الثمامة، عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويختتم منتخب قطر مشواره في دور المجموعات بمواجهة نظيره منتخب هولندا، يوم التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ملعب البيت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي حالة تأهل منتخب قطر كوصيف المجموعة، فإنه سبواجه أول المجموعة الثانية يوم الرابع من ديسمبر المقبل على أرضية ملعب البيت في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية

وفي حالة تأهله متصدرًا للمجموعة سيواجه وصيف المجموعة الثانية.

القنوات الناقلة لمنتخب قطر في كأس العالم 2022

وتنقل أحداث مباريات منتخب قطر في كأس العالم، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لأحداث مباريات المونديال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!